جمعية نطوف للبيئة وتنمية المجتمع وديوان غزة يوقعان مذكرة تفاهم

33-TRIAL- غزة / سوا / وقعت اليوم مذكرة تفاهم بين جمعية نطوف وديوان غزة في مجال تبادل الأفكار والارتقاء بالمستوى الثقافي والتعليمي، حيث تسعى جمعية نطوف للوصول لمجتمع فلسطيني قادر على الاستفادة من إمكانياته المادية وطاقاته البشرية لتحقيق تنمية اقتصادية واجتماعية مستدامة ،  و ديوان غزة عبارة عن مجموعة من الشباب الفلسطينيين المتواجدين في قطاع غزة , توحدهم وتلهمهم المعرفة ويسعون للارتقاء بمستوى الثقافة والاحتراف في المجالات المختلفة ونشر المعرفة والإيجابية.
فقد اتفق الطرفان على العمل سوياً من أجل الارتقاء بالمستوى التعليمي والثقافي للشباب الفلسطيني إلى جانب بث روح التفاؤل والإيجابية من خلال المشاركة والتعاون في الفعاليات وإقامة الندوات الثقافية والأدبية إلى جانب العديد من الأنشطة الشبابية المختلفة والتي اتفق الطرفان على أن يكون طلاب برنامج الفاخورة الذي تنفذه جمعية نطوف هم المستفيدين من هذا التعاون . 
فقد وقع المذكرة  م. حاتم حسونه رئيس مجلس إدارة نطوف و ياسمين الخضري ممثلة عن ديوان غزة بحضور العديد من طلاب برنامج الفاخورة.
هذا ويذكر أن جمعية نطوف تقوم بتنفيذ برنامج الفاخورة للمنح الدراسية بالتعاون مع جمعية الشبان المسحية القدس بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP تمويل من مكتب سمو الشيخة موزة  -حملة الفاخورة في قطر و البنك الإسلامي للتنمية في جدة، حيث يسعى البرنامج الى استهداف الطلاب الجامعيين المحتاجين وذلك لتوفير رزمة من المنح الدارسية والدوارت التدريبية والأنشطة المجتمعية.
174
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد