جنين: تكريم المساهمين في بناء نصب الشهيد أبو عمار

none

جنين / سوا / كرم محافظ جنين إبراهيم رمضان، رجال الأعمال الذين تبرعوا لتمويل نصب الشهيد في ميدان الشهيد ياسر عرفات أمام مقر المحافظة.

كما كرم رمضان خلال الاحتفال الذي نظمته جمعية التكافل والتضامن الأسري، اليوم الخميس، الفنان أنس عبية الذي صمم الصرح، ومنسق حملة الأمل الصحفي علي السمودي .

وأعرب رمضان عن شكره لكل من ساهم في إنجاز مشروع نصب الشهيد الذي أصبح أحد معالم محافظة جنين وأصبح ملكا لأفراد المجتمع المحلي، بفضل المبادرين من التجار سواء من المحافظة أو من محافظة بيت لحم .

وأضاف أن مثل هذه المبادرات هي جزء من التعاضد والتكافل المجتمعي، وتعزيز العمل الخيري، وتجميل المدينة برمزية وطنية تحفظ للمحافظة إرثها النضالي .

بدوره، ثمن رئيس غرفة تجارة جنين هشام مساد دور المحافظ، الذي قام على فكرة النصب ولجأ إلى كافة المبادرين الذين استجابوا لعمل الخير في التبرع والمساهمة في بناء المعلم الوطني، شاكرا كافة رجال الأعمال الذين قدموا ما يستطيعون لهذا الصرح، وإدارة جمعية التكافل والتضامن الأسري على دورهم الرائد في هذا المشروع، وغيرها من الأعمال الخيرية التي تقدمها للمحتاجين من أبناء المحافظة .

في سياق آخر، سلم المحافظ ماكينة خياطة لمواطنة من بلدة عرابة تبرعت بها بالشراكة مع جمعية التكافل والتضامن الأسري وهيئة الأعمال الإماراتية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد