القوى بغزة تناشد الرئيس عباس بإصدار تعليماته لاعتماد شهداء حرب 2014

اعتصام أسر شهداء حرب 2014 بغزة_ أرشيف_

غزة /سوا/ ناشدت القوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة الرئيس الفلسطيني محمودعباس بإصدار تعليماته لجهات الاختصاص باعتماد شهداء عدوان 2014،  وفقاً لأنظمة مؤسسة أسر الشهداء والجرحى.

وقالت القوى في بيان صحفي وصل وكالة"سوا" الإخبارية، مساء اليوم الخميس:" هناك ما يزيد  عن 800 أسرة فقدت المعيل الأول " الأب" وهناك 60 أسرة مسحت من السجل المدني ما مجموعه 250شهيداً, حيث يبلغ عدد شهداء عدوان 2014م والذين تنطبق عليهم شروط المؤسسة 1943 شهيد".

وأعربت القوى عن أملها من الرئيس عباس بإدخال البسمة على شفاه أسر الشهداء أوائل الشهر القادم ليتقاضوا مخصصاتهم أسوة بسائر الشهداء، مضيفة: "إن منظمة التحرير الفلسطينية بقيادتكم هي الممثل الشرعي لشعبنا الفلسطيني وهي الراعي لهذه الأسر المكلومة لفقدان أعزائها جراء العدوان الإسرائيلي".

وفيما يلي نص بيان القوى الوطنية والإسلامية - قطاع غزة:

سيادة الأخ الرئيس أبو مازن   " حفظه الله " 
رئيس دولة فلسطين
رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية 
رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية ,,,
تحية الوطن وبعد, 

لا يخفى علي سيادتكم الظروف الصعبة والمعاناة المتواصلة منذ ثلاث سنوات لضحايا العدوان الاسرائيلي أسر شهداء عام 2014 حيث لم يتم اعتمادهم وفق أنظمة ولوائح مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى .
سيادة الرئيس/ 
هناك ما يزيد  عن 800 أسرة فقدت المعيل الأول " الأب" وهناك 60 أسرة مسحت من السجل المدني ما مجموعه 250شهيداً, حيث يبلغ عدد شهداء عدوان 2014م والذين تنطبق عليهم شروط المؤسسة 1943 شهيد.
إننا في القوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة نهيب بسيادتكم إصدار تعليماتكم لجهات الاختصاص باعتماد شهداء عدوان 2014م وفقاً لأنظمة مؤسسة أسر الشهداء والجرحى, ونأمل من سيادتكم إدخال البسمة على شفاه أسر الشهداء أوائل الشهر القادم ليتقاضوا مخصصاتهم أسوة بسائر الشهداء حيث إن منظمة التحرير الفلسطينية بقيادتكم هي الممثل الشرعي لشعبنا الفلسطيني  وهي الراعي لهذه الأسر المكلومة لفقدان أعزائها جراء العدوان الإسرائيلي .

كلنا أمل وثقة بقراركم الحكيم الذي سوف ينصف أسر الشهداء والجرحى .
وتقبلوا فائق الاحترام والتقدير,,,

القوى الوطنية والإسلامية – قطاع غزة 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد