المجلس الاعلى للإبداع والتميز والوكالة الكورية يبحثان آفاق التعاون المشترك

none

رام الله /سوا/ بحث المجلس الاعلى للإبداع والتميز، اليوم الثلاثاء، مع الوكالة الكورية في فلسطين، آفاق التعاون المشترك.

كما بحث الطرفان خلال اجتماع عقد في رام الله، آفاق التعاون الثنائي في المستقبل، خاصة في مجال رعاية واحتضان المبدعين الفلسطينيين.

 وقدم رئيس المجلس الاعلى للإبداع المهندس عدنان سمارة، شرحا عن اهداف وغايات انشاء المجلس الاعلى للإبداع والتميز بمبادرة من الرئيس محمود عباس الذي يولي اهمية بالغة لهذا المجال لإتاحة المجال للمبدعين والمبتكرين الفلسطينيين فتح آفاق جديدة امامهم من خلال رعايتهم وتوجيههم ونشر ثقافة الابداع في فلسطين في كافة القطاعات الحكومية والخاصة والاكاديمية، وتشجيع البحث العلمي وانشاء نظام ابداع وطني يخدم كافة القطاعات.

وأشاد الجانب الكوري بالمجلس الاعلى وبأهدافه التي تعكس الحاجة الملحة للتجديد والابداع في فلسطين، مؤكدا ضرورة خلق آليات لتشجيع الابداع في كافة القطاعات والمجالات دون استثناء.

 وعبر عن استعداد الجانب الكوري للبحث عن شراكة مع المجلس الاعلى من خلال برنامج تقوم الوكالة الكورية بإعداده والذي يهدف الى دعم الشركات الناشئة في قطاع تكنولوجيا المعلومات وقطاعات اخرى.

واتفق الجانبان على استكمال العمل على تحديد مجالات التعاون المشترك والعمل سويا لتسهيل ودعم عمل المشروع الكوري للنهوض بالإبداع والريادة في فلسطين.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد