فلسطين تشارك في المؤتمر الإقليمي الثالث للاتحاد الدولي لعمال النقل

فلسطين تشارك في المؤتمر الإقليمي الثالث للاتحاد الدولي

تونس/ سوا/ شاركت فلسطين اليوم الثلاثاء، في افتتاح أعمال المؤتمر الإقليمي الثالث للاتحاد الدولي لعمال النقل والذي بدأ أعماله في منطقة قمرت بالعاصمة التونسية تونس.

 وضم وفد فلسطين المشارك كل من رئيس النقابة العامة لعمال النقل في فلسطين ناصر يونس، وأمين سر النقابة كايد عواد، الى جانب عضوتي الهيئة الإدارية للنقابة ولاء أبو حمد عن دائرة الشباب، وهاله إعمير عن دائرة المرأة .

ويحضر المؤتمر حشد كبير من ممثلي نقابات النقل في العالم العربي وممثلين عن الاتحاد الدولي لعمال النقل ومنظمة العمل الدولية، ويستمر لمدة أربعة أيام.

المؤتمر افتتح بالسلام الوطني التونسي ونشيد عمال النقل في العالم، وتخللته العديد من الكلمات من بينها كلمتان لرئيس الاتحاد بادي كروملين، ولأمينه العام ستيفن كوتين، وكلمة للأمين العام الجديد للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي، وكلمة لنظام قاحوش منسق الأنشطة العمالية في منظمة العمل الدولية، وكلمة للسكرتير الاقليمي لاتحاد النقل في العالم العربي بلال ملكاوي؛ الى جانب كلمة فلسطين التي قدمها ناصر يونس .

 وسيناقش المؤتمر العديد من القضايا التي تهم عمال النقل ونقاباتهم وبالخصوص في المنطقة العربية، إضافة إلى انتخاب عدد من اللجان النقابية للاتحاد الإقليمي .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد