النائب المصري يشارك في حفل الافراج عن النزلاء الغارمين

صورة من المشاركة

غزة /سوا/ شارك النائب أ. مشير المصري في احتفال الافراج عن النزلاء الغارمين والذي أقامته جمعية الفلاح الخيرية للإفراج عن النزلاء الغارمين على ذمم مالية وذلك بدعم من صندوق الفرج وعلى نفقة أهل الخير بحضور قيادة الشرطة الفلسطينية وعدد من الوجهاء والمخاتير وذوي النزلاء المفرج عنهم.

وشكر النائب المصري فاعلي الخير وجمعية الفلاح الخيرية على دورهم البارز والمميز في الإفراج عن الغارمين ورسم البسمة على شفاه أهالي النزلاء.

وحث النائب المصري أهل الخير لتعزيز مثل هذه المشاريع وإخراج المعوزين وتنفيس الكرب عن الناس ومساندة أهل غزة مضيفاً أن الافراج اليوم عن الغارمين إنما يدلل على الوحدة العربية وتحقيق الجسدية النبوية التي أرادها محمد صلى الله عليه وسلم.

من جانبه أكد رئيس جمعية الفلاح الخيرية الدكتور رمضان طنبورة أن الجمعية أفرجت عن 100 نزيلاً من الغارمين على ذمم مالية في محافظة قطاع غزة وشملت " الشجاعية والشيخ رضوان ومعسكر الشاطئ والزيتون والصبرة والرمال الجنوبي والشمالي".

وقال الدكتور طنبورة " أنه جاري العمل على التجهيز للإفراج عن دفعة قادمة في محافظة شمال قطاع غزة تليها محافظة الوسطى ومحافظة خانيونس ومحافظة رفح ".

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد