الجبهة العربية الفلسطينية تدين اقتحام المسجد الأقصى

74-TRIAL- رام الله / سوا/  أدانت الجبهة العربية الفلسطينية صباح اليوم اقتحام عدد من وراء الحكومة الاسرائيلية لباحات المسجد الأقصى، واصفة قيام وزير الاسكان الاسرائيلي المتطرف أوري اريئل ووزير الامن الداخلي أسحاق اهرنوفتش باقتحام المسجد الأقصى بالتصعيد الخطير الذي تتحمل حكومة الاحتلال المسئولية الكاملة عنه.
ونددت الجبهة في تصريح صحفي لها اليوم باستمرار الاعتداءات الإسرائيلية على المسجد الأقصى وعلى كافة مقدساتنا الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف ومضي الاحتلال في مخططاته بتهويد المدينة وطمس هويتها العربية، ومواصلة سياسة تضييق الخناق التي تنتهجها قوات الاحتلال ضد أهلنا في مدينة القدس، مؤكدة أن شعبنا سيقف بالمرصاد لمخططات الاحتلال وسيواصل صموده ودفاعه عن أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين.
وأضافت الجبهة أن اقتحام وزيرين من حكومة الاحتلال لباحات المجد الاقصى يرافقهم عشرات المتطرفين يكشف عن وقوف الحكومة الإسرائيلية وراء هذه الخطوة، مما يجعلها مسئولة وبشكل مباشر عن تداعياتها وعواقبها، لان شعبنا لن يتوانى عن الدفاع عن مقدساته وحمايتها من أي اعتداء او تهديد .
وتابعت الجبهة : من الواضح ان الحكومة الإسرائيلية التي لم تستفد من الدروس التي تلقتها على مدى تاريخ المواجهة ولم تدرك بعد مكانة المسجد الأقصى في نفوس أبناء شعبنا واستعداداهم لبذل الغالي والنفيس دفاعا عن قدسيته وعروبته.
ودعت الجبهة العربية الفلسطينية المجتمع الدولي إلى وضع حد إلى الانتهاكات الإسرائيلية المستفزة لمشاعر المسلمين، كما ودعت الأمة العربية والإسلامية إلى الانتباه إلى المخاطر المحدقة بمدينة القدس وعدم الانشغال عنها بالظروف الداخلية التي تمر بها بلدان امتنا وتستغله إسرائيل لتواصل سعيها لعزل المدينة المقدسة وطمس هويتها الدينية والعربية.
كما وتوجهت الجبهة بعظيم التحية إلى جماهير شعبنا في القدس والى المرابطين في المسجد الاقصى التي تتصدى منذ الصباح لعمليات الاقتحام ليؤكدوا أن شعبنا الباسل لن يقف مكتوف الأيدي أمام هذه الانتهاكات المتكررة بحق مقدساته الإسلامية وانه لقادر عن الدفاع عنها، وسيواجه بكل قوة وعنفوان أي مساس بها.
113
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد