لقاء جماهيري في قلقيلية يبحث رفع أسعار الكهرباء

none

قلقيلية / سوا / رعت بلدية قلقيلية اليوم الأحد، لقاء جماهيريا مفتوحا لمناقشة أسعار الخدمات المقدمة للمواطنين وتحديدا الارتفاع الأخير على تعرفة الكهرباء.

وحضر اللقاء رئيس لجنة بلدية قلقيلية طارق اعمير، والأعضاء، وممثلون عن المؤسسات الرسمية والأهلية وفصائل العمل الوطني، ووجهاء وشخصيات اعتبارية ونشطاء مجتمعيون ومواطنون ومهتمون.

وأشار اعمير إلى أن الاجتماع يأتي ضمن سياسة  لجنة البلدية بالانفتاح على المجتمع المحلي وتعزيز نهج الشراكة ضمن القوانين والأنظمة والواجب الأخلاقي والوظيفي وتحقيقا للمصلحة العامة، مؤكدا الالتزام بمخرجات اللقاء.

وأكد أهالي قلقيلية أنهم ليسوا مع بيع أية خدمة بخسارة وإنما أن يكون هامش الربح أقل ما يمكن، نظرا لما  تعانيه المدينة من ترد في الوضع الاقتصادي بسبب هجمة الاحتلال.

كما طالب الأهالي الحكومة بالتدخل لتقديم الدعم وخصوصاً في السلع الأساسية مثل الكهرباء والمياه وتحمل جزء من تبعات ارتفاع الأسعار عن كاهل المواطن.

وفي نهاية اللقاء ثمن الحضور سياسة البلدية وإيمانها المطلق بالشراكة الحقيقية مع المواطن، وأعربوا عن تفهمهم لرفع سعر الكهرباء باعتباره أمرا لا إراديا فُرض على البلدية من المصدر، ولكنهم طالبوا باحتساب النسبة التي أشار اليها أحد المحاسبين والماليين في المدينة بحيث يكون الارتفاع هو 0.578 شيقل لكل كيلو واط.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد