طوباس: الشرطة تنظم لقاء حول الاستخدام الآمن لشبكات التواصل الاجتماعي

none

 طوباس / سوا / نظمت الشرطة اليوم الاحد، لقاء توعويا حول (الاستخدام الامن لشبكات التواصل الاجتماعي) بالتعاون مع نقابات عمال فلسطين فرع طوباس لعدد من الامهات في المحافظة.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذا اللقاء يندرج ضمن برنامج  توعوي لأولياء الامور، والذي يهدف لنشر الوعي في عدد من المجالات الأمنية  والشرطية في صفوف الاهالي، وتثقيفهم بالقوانين وبالإجراءات الشرطية الوقائية التي تصب في تنميه المجتمع، اضافة إلى جعل المواطنين شركاء فاعلين في الحفاظ على الأمن، وتعزيز دور الآباء والأمهات في الحفاظ على ابنائهم خلال استخدامهم شبكات التواصل الاجتماعي.

وعرض كل من مدير فرع العلاقات العامة والإعلام المقدم مجاهد ربايعة، ومدير ادارة حماية الأسرة والاحداث الرائد لؤي وهدان، أمام الأمهات مخاطر شبكات التواصل الاجتماعي، والآثار الايجابية والسلبية لها، وتعلّق المراهق بالإنترنت، والطرق البديلة للتعامل مع الانترنت والتي تحمي المراهق خلال استخدامه له.

وبينا "أن وجود الانترنت هو أمر لا نستطيع اغفاله أو الاستغناء عنه، وكما أنه يحمل لنا الآثار الايجابية إلا أنه يحمل مخاطر كثيرة، لذلك يجب علينا حماية أنفسنا جيدا بقدر حاجتنا إليه، موجهان عددا من النصائح والإرشادات  للوقاية وكيفية الحفاظ على استخدام آمن لأبنائهن.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد