الوطنية موبايل تعلن الفائز الأول بسيارة JEEP

190-TRIAL- رام الله / سوا / أعلنت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين واحدى شركات مجموعة Ooredoo اسم الفائز الأول بسيارة Jeep Compass ضمن حملة " حظك بفلق الصخر "، التي أنطلقت مؤخراً لمشتركين الوطنية موبايل الحاليين والجدد ( الفاتورة والدفع المسبق) بحضور السيد ياسر أبو قطيش من وزارة الاقتصاد واللجنة الخاصة بالسحب من طاقم الشركة.
ويستطيع جميع المشتركين ضمن هذه الحملة الربح الفوري بجوائز عينية أو باقات اتصال بمجرد شحن الرصيد بأي من بطاقات فئات الشحن أو من خلال استخدام رصيد النقاط والاتصال المجاني على نجمة 444 سلم بالإضافة إلى دخوله السحب فوراً على الجوائز الكبرى وهي 3 سيارات من نوع جيب GRAND CHEROKEE أو COMPASSأو WRANGLER.
هذا وهنأ السيد فايز الحسيني- الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل الفائز الأول وهو السيد حسين تلاحمة من سكان الخليل، قائلاً: " تعد هذه الحملة من أضخم الحملات التي قدمتها الوطنية موبايل لمشتركيها كتقدير ووفاء لهم على ثقتهم الكبيرة بشركتنا واختيارهم شبكتنا، وقد أرتأينا أن يشاركنا محبوب العرب سفير علامتنا التجارية محمد عساف بزف الخبر والاتصال مع الفائز، ومازال في جعبتنا الكثير من المفاجآت مع عساف قريباً".
من جانبه عبر السيد حسين تلاحمة والذي يعمل كمدرس في مدرسة الشهيد ماجد أبو شرار احدى مدارس دورا الخليل عن سعادته بهذا الفوز حيث قال: " سعيد جداً لفوزي كانت مفاجأتان الأولى بسماع صوت محمد عساف والثانية بفوزي بالجائزة الكبرى وهي سيارة Jeep Compass ، لم أصدق ما سمعته عندما هنأني محمد عساف بالفوز، بشكر كثير شركة الوطنية موبايل على العروض والخدمات المميزة التي تقدمها لمشتركيها وأتمنى دوام التقدم والنجاح للشركة، كما أدعو جميع اصدقائي بالاشتراك مع الوطنية موبايل والاستفادة من هذه الحملات خاصة بأنه سيتم السحب على السيارتين قريباً أيضا".
من الجدير ذكره أن حملة "مع جوائزنا الكل صارلو حظ بفلق الصخر" مستمرة حتى تاريخ 23/10/2014، وبإمكان المشتركين الرابحين التوجه إلى أقرب معرض للوطنية موبايل لاستلام الجائزة فوراً، كما ان الفرصة متاحة للجميع لربح السيارتين المتبقيتين، حيث ان جميع الفرص السابقة واللاحقة ستدخل السحب الذي سيكون بعد العيد، وبإمكان المشترك زيادة الفرصة من خلال شحن الرصيد أو تحويل النقاط. 119
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد