الديمقراطية تنظم مسيرة تضامنية مع الأسرى في غزة

50-TRIAL- غزة / سوا/ نظمت الجبهة الديمقراطية، اليوم الثلاثاء، مسيرة جماهيرية تضامنية حاشدة انطلقت من مقر الأمم المتحدة إلى خيمة الاعتصام أمام مقر الصليب الأحمر الدولي بمدينة غزة، دعما لقضية الأسرى الإداريين المضربين عن الطعام. 
 ورفع المشاركون صورا للأسرى الإداريين المضربين عن الطعام ويافطات ترفض الاعتقال الإداري وتطالب بمحاكمة مجرمي الحرب الإسرائيليين والأعلام الفلسطينية ورايات الجبهة الديمقراطية ، وسط هتافات تندد بالاعتقال الإداري وصمت المجتمع الدولي على الانتهاكات التي يمارسها الاحتلال بحق الأسرى والقوانين الإسرائيلية التي تعرقل الإفراج عنهم. 
 ودعا عضو القيادة المركزية للجبهة لؤي أبو معمر، القيادة الفلسطينية لاتخاذ خطوات فعالة من خلال خوض معركة سياسية ودبلوماسية وقانونية في المحافل الدولية لإدانة وتجريم الاحتلال ومحاكمه.  
من جانبه لفت عضو لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية، جمال فروانة، إلى أن الأسرى يعانون أوضاعاً مأساوية في سجون الاحتلال، داعيا فروانة إلى توسيع التحركات الشعبية وتصعيدها تضامنا مع الأسرى المضربين عن الطعام، مطالبا الرئيس محمود عباس للتوجه دوليا لتفعيل قضية الأسرى في الأمم المتحدة. 285
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد