بالفيديو: الرئيس الإسرائيلي السابق "بيرس" يبحث عن عمل

5-TRIAL- القدس / سوا / نشر موقع روتر العبري في تقرير هزلي وذات مغزى مع فيديو مصور أعدته حفيدة الرئيس الإسرائيلي السابق " شمعون بيرس" وهو يبحث عن عمل بعدة مجالات ويقدم بعض النصائح .
وأوضح الموقع العبري بأن بيرس كان يعبئ الوقود، يعمل بائع، وحتى مظلي: ويظهر شمعون بيريس في فيديو كوميدي قصير والذي تحوّل في غضون يوم واحد إلى الأمر الأكثر إثارة على الشبكة.
وأضاف الموقع بأنه بعد 70 عامًا من الخدمة العامة، يجد الرئيس السابق، شمعون بيريس، فجأة نفسه بلا عمل في جيل 91 عامًا وفي فيديو جديد ظهر على الشبكة، يُبرهن شمعون بيريس للناس أنه رغم كبر سنه، إلا أنّ حسّ الفكاهة ما زال ينبض في داخله.
وقامت حفيدة بيريس بإنتاج فيديو هزلي يصوّر بيريس وهو يعمل كحارس أمن، إرسالي للبيتزا، يعبئ الوقود في محطة وقود، وحتى يهبط بالمظلة من الطائرة، وهذا كله جزء من إجراءات التحقق من قدراته المستقبلية على العمل، وكأن الحديث يدور حول شاب في العشرينات من عمره يبدأ الآن طريقه نحو الحياة المهنية.
وتعاون بيريس مع فكرة هذا الفيديو القصير، حيث يدمج الفيديو بين الفكاهة والتلاعب البارع بالكلمات. جاء في نهاية الفيلم القصير رسالة تقول: "أنت كبير كبر الأهداف التي تضعها نصب عينك، وصغير كأحلامك تمامًا"، ثم يأتي بعدها عرض للعديد من الصور التي تُظهر نشاط بيريس وعمله من أجل السلام على مدار السنوات الأخيرة التي شغل فيها منصب الرئيس.
ولفت الموقع إلى أن هذا الفيديو الظريف أصبح في غضون يوم واحد الفيديو الأكثر مشاهدة والأكثر حديثًا في إسرائيل، وتم عرضه في جميع المواقع الإخبارية وشبكات التواصل الاجتماعي.

143
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد