قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في الضفة

قوات الاحتلال تعتقل شابا - ارشيف

رام الله / سوا / شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر وصباح اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات نفذتها في مدن الضفة الغربية وطالت أكثر من 18 مواطنا.

وقالت مصادر امنية فلسطينية ان قوات الاحتلال اعتقلت اربعة مواطنين من مناطق مختلفة من جنين وهم القيادي نزيه ابوعون من جبع، ولؤي عساف زكارنة، من امين زكارنة، وعز الدين زكارنة، من قباطية جنوب جنين .

وفي الخليل اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، الشابين اسلام محمد شلالدة (23 عاما)، من بلدة سعير شمال شرق الخليل، ومحمد حبيب عزيز رشدي (19عاما)، من مخيم العروب شمالا، بعد دهم منزلي ذويهما.

كما داهمت قوات الاحتلال عدة أحياء بمدينة الخليل، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل بلدات سعير وحلحول، وعلى مداخل مدينة الخليل الشمالي والجنوبي، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

وفي رام الله اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي ثلاثة مواطنين هم بلال عبد الرحيم محمود حامد، وجابر محمد محمود حامد، من سلواد شرق رام الله، ومحمد نبيل عبده، من كفر نعمة قضاء رام الله.

كما داهمت قوات الاحتلال مخيم العروب شمال الخليل واعتقلت المواطن محمد حبيب عيسى.

وفي حزما شمال القدس المحتلة اعتقلت قوات الاحتلال المواطنين حمدي سليمان فزاع، وعبد الله حسين الخطيب، ونقلتهم الى جهة مجهولة.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد