النضال تدين اغتيال القواسمي أبو عيشة

197-TRIAL- رام الله / سوا/ ادانت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني قيام قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، باغتيال المواطنين مروان القواسمي وعامر ابو عيشة، في عملية عسكرية للاحتلال وسط مدينة الخليل، مشيرة إلى أن قرار الاغتيال تم بموافقة سياسية اسرائيلية تهدف لمواصلة العدوان على ابناء شعبنا .
ودعت الجبهة الوفد الفلسطيني في القاهرة إلى الانسحاب من المفاوضات، حيث ان حكومة نتنياهو تعمل لمواصلة العدوان ولا يوجد على اجندتها سوى مواصلة نسف كافة الجهود العربية والدولية لأية تسوية ، بل تعمل جاهدة على تفجير الاوضاع في الضفة الغربية .
وقالت الجبهة إن اعدام القواسمي وأبو عيشة بدم بارد والعودة لسياسة الاغتيالات هي دليلا واضحا للمجتمع الدولي على نوايا نتنياهو الاجرامية والعنصرية ضد ابناء شعبنا .
وطالبت الجبهة المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته بمحاربة الارهاب الاسرائيلي الذي يقتل الابرياء ويرحل المواطنين من ديارهم ، مؤكدة أن اطلاق العنان لإرهاب الدولة المنظم الذي تمارسه حكومة نتنياهو يشكل خطرا على امن وسلم منطقة الشرق الاوسط ، مشيرة إن إفلات قادة جيش الاحتلال من العقاب وعدم محاكمتهم على الجرائم البشعة التي ينفذونها يشكل غطاء لمزيد من القتل والدمار ،ويفقد المؤسسات الدولية مصداقيتها، داعية كافة قوى وفصائل شعبنا إلى الوحدة الوطنية ومواجهة الاعتداءات الإسرائيلية التي تستهدف الكل الفلسطيني .
220
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد