"محدث": إصابات في غارات إسرائيلية على أنحاء متفرقة بغزة

قصف إسرائيلي

غزة / متابعة سوا/ أصيب مواطنان فلسطينيان بجراح مختلفة، مساء اليوم الاثنين، جراء غارة إسرائيلية وسط مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وقال أشرف القدرة المتحدث بإسم وزارة الصحة بغزة في تصريح لوكالة "سوا" الإخبارية، أن اثنين من المواطنين أصيبوا بجراح مختلفة بعد تعرضهم لشظايا متفرقة باستهداف وسط خان يونس جنوب القطاع

وكانت طائرات ومدفعية الاحتلال الإسرائيلي، قد شنت مساء اليوم ، سلسلة غارات جوية على أهداف ومواقع وأرض زراعية في أنحاء متفرقة من قطاع غزة

وأفادت إذاعات محلية ، بأن طيران حربي إسرائيلي من طراز إف16 قصف بخمسة صواريخ أراضي خالية، أحدها على مزرعة دواجن شرق حي الشجاعية، كما استهدفت بعدة قذائف في محيط مسجد السلام شرقي المدينة.

كما استهدف الاحتلال هدفا شرق منطقة جحر الديك، جنوب المدينة.

وأطلقت دبابات الاحتلال المتمركزة في محيط موقع "ناحل عوز" العسكري الجاثم على الشريط الحدودي شرق حي الشجاعية شرق المدينة قذيفتين على موقع في منطقة جبل الريس شرق الحي، ما أدى إلى إلحاق أضرار في المكان، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في صفوف المواطنين القاطنين بالقرب من المنطقة.

وكانت طائرات حربية إسرائيلية شنت سلسلة غارات على مواقع وأرض خالية غرب مدينة غزة، وشرق جباليا وشمال بيت لاهيا، شمال قطاع غزة، فيما أطلقت دبابات الاحتلال أكثر من خمسة قذائف على مواقع شمال ووسط القطاع، موقعةً إصابة لمواطن من المارة، وإلحاق أضرار في ممتلكات المواطنين المجاورة.

وكان جيش الاحتلال زعم أن قذيفة صاروخية أطلقت من غزة سقطت في منطقة عسقلان المحاذية لغزة، دون وقوع إصابات أو أضرار.

يشار إلى أن الطيران الحربي الإسرائيلي يجوب بين الفينة والأخرى أجواء قطاع غزة، وعلى ارتفاعات منخفضة، ويطلق بالونات حرارية مضيئة.

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد