غزة: سلطة الاراضي تقرر اعفاء المتضررين من رسوم بعض المعاملات

112-TRIAL- غزة / سوا/ قررت سلطة الاراضي في قطاع غزة اعفاء المتضررين جراء العدوان الاسرائيلي من رسوم بعض المعاملات المنفذه في السلطة.
وقالت سلطة الاراضي في بيان وصل معا نسخة منه أن هذا القرار يأتي في اطار التخفيف عن المواطنين الذين دمرت منازلهم وفقدوا أوراقهم الثبوتيه المتعقلة بالملكيات.
وتمكنت طواقم سلطة الاراضي بالتعاون مع قوات الشرطة من إزالة التعديات على الارض الحكومية المخصصة لإقامة المستشفى المغربي في مدينة رفح جنوب القطاع.
وذكرت سلطة الاراضي أن هذه الارض البالغ مساحتها حوالي 20 دونم والواقعة غرب المشروع السعودي مخصصة لإقامة المستشفى بقرار من مجلس الوزراء في جلسته رقم (181) المنعقدة بتاريخ 2/11/2010 وحذرت سلطة الاراضي المواطنين من معاودة التعدي على هذه الارض وقالت أنها بصدد اتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحق المتعدين.
وطالبت سلطة الاراضي وزارة الصحة الى الاسراع في استلام الارض وتنفيذ المشروع لا سيما أن مدينة رفح ذات الكثافة السكانية العالية تفتقر لوجود مستشفى كبير يقدم خدماته للمواطنين.
وأهابت سلطة الاراضي ببلدية رفح بضرورة القيام بدورها في منع التعديات على الاراضي الحكومية والتعاون لمنعها.
وشددت سلطة الاراضي على أنها لن تتواني في اتخاذ كافة الاجراءات القانونية والعقابية الرادعة بحق المتعدين على الاراضي الحكومية. 202
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد