الاحتلال يعتقل 9 مواطنين من مدن الضفة

اعتقالات في الضفة

رام الله /سوا/ اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 9 مواطنين من مناطق مختلفة في الضفة خلال عمليات دهم وتفتيش.

وداهمت قوات الاحتلال عدة منازل في مناطق نابلس ورام الله والخليل و بيت لحم واعتقلت 9 مواطنين، عرف منهم الشقيقان: محمد واحمد رشاد عيسى، وقصي عيسى من بلدة الخضر، وأحمد إبراهيم العمور (199 عاما) من بلدة تقوع، محمد رائد ابراهيم حمامرة (16 عاما) من قرية حوسان.

كما اقتحمت قوات الاحتلال، فجر اليوم الأحد، عدة أحياء في المنطقة الشرقية في نابلس، وداهمت عدة منازل في مخيم عسكر الجديد وشارع القدس .

واقتحمت 7 دوريات للاحتلال المنطقة الشرقية عبر حاجز حوارة قرابة الساعة الواحدة فجرا، وتمركز وجودها في مخيم عسكر الجديد وشارع القدس ومنطقة المساكن الشعبية وشارع الحسبة.

كما اندلعت الليلة مواجهات عقب اقتحام الاحتلال لبلدة رمانة غرب مدينة جنين، والتنكيل بالمواطنين وملاحقة شبان القرية.

وقالت مصادر محلية إن قوة عسكرية كانت تمشط في الأراضي الواقعة بين البلدة ومعسكر سالم المحاذي للبلدة، اقتحمت البلدة ولاحقت شبانا فيها، ما أدى لاندلاع مواجهات رشق خلالها الشبان الجنود بالحجارة.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال تعمدت إطلاق وابل كثيف من القنابل الغازية، ما أدى لوقوع إصابات بالاختناق بعضها داخل المنازل ومنهم نساء وأطفال.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد