ورشة في بيت لحم تبحث "المشاكل والمعوقات التي تواجه قطاع الدواجن"

267-TRIAL- بيت لحم /سوا/ استضافت غرفة تجارة وصناعة بيت لحم، اليوم الإثنين، ورشة عمل نظمتها مديرية زراعة محافظة بيت لحم، بعنوان ’المشاكل والمعوقات التي تواجه قطاع الدواجن’، وذلك ضمن استراتيجية وزارة الزراعة بتحقيق الأمن الغذائي بمختلف الطرق.
ورحب رئيس الغرفة التجارية سمير حزبون بالحضور، مؤكدا التعاون المشترك وتعزيز الشراكة بين المؤسسات لدعم التاجر ومربي الدواجن، وأن الغرفة التجارية تعتبر حلقة الوصل ما بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص.
بدوره أثنى مدير مديرية زراعة محافظة بيت لحم صلاح الدين البابا على أهمية التعاون وتقديم التسهيلات للمزارع والنهوض بهذا القطاع، والاهتمام ومتابعة المشاكل والمعوقات التي تواجه مزارع مربي الدواجن، كون هذا القطاع من القطاعات المهمة والتي تساهم في تحقيق الأمن الغذائي.
وناقش مدير دائرة الخدمات الإرشادية عودة صبارنة أهمية المتابعة الفنية وتقديم الحلول ونقلها للمزارع والتاجر، ومتابعة ما هو جديد للنهوض بهذا القطاع.
و فتح باب النقاش والتساؤلات التي طرحها المشاركون، وفي نهاية الورشة تم الاتفاق على تشكيل جمعية تعاونية لمربي الدواجن في المحافظةـ على أـن يتم عقد اجتماع آخر موسع في الأيام المقبلة.
298
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد