انطلاق قافلة مساعدات إنسانية من الاردن إلى غزة

قافلة مساعدات اردنية لغزة

عمان / سوا /  سيرت الهيئة الخيرية الهاشمية الاردنية أمس قافلة مساعدات انسانية وطبية الى الاخوة في قطاع غزة بالتعاون مع القوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي.


وقال امين عام الهيئة ايمن رياض المفلح ان القافلة تتكون من 5 شاحنات اربعة منها محملة بـ 4000 حرام شتوي تبرع بها مجمع النقابات المهنية، بالاضافة الى شاحنة واحدة محملة بالادوية والمستلزمات الطبية تبرعت بها مؤسسة النداء الفلسطيني الموحد (upa) مبينا انه سيتم تسليم هذه المساعدات الى المستشفى الميداني الاردني في غزة ليتم توزيعها على المستحقين هناك.


وثمن المفلح الدور الكبير الذي يقوم به مجمع النقابات وباقي المؤسسات والهيئات في دعم الاهل في فلسطين وارسال المساعدات الانسانية لهم لتخفيف الظروف المعيشية الصعبة التي يعانون منها والدعم المستمر لهم، مؤكدا على الدور الريادي التي تقوم به القوات المسلحة الاردنية في ايصال المساعدات لصالح الاشقاء في قطاع غزة والضفة الغربية وتوزيعها عليهم من خلال المستشفى الميداني هناك.


من جهته قال رئيس مجلس النقباء المهندس محمود أبو غنيمة بأن هذه المساعدات التي يتم التبرع بها من قبل مجمع النقابات المهنية واجب وطني تجاه الاخوة الاشقاء في قطاع غزة .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد