الاتحاد الرياضي للشرطة ينظم بطولة الشهيد شبلي الجاغوب لكرة الطاولة

الاتحاد الرياضي للشرطة

أريحا / سوا / نظم الاتحاد الرياضي للشرطة، بطولة الشهيد الملازم أول/ شبلي الجاغوب لكرة الطاولة تحت رعاية مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله، بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة، التي أقيمت في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، أن البطولة جرت بمشاركة 40 لاعبا من مختلف شرطة المحافظات والإدارات المتخصصة، وأشرف على تحكيمها حكام من الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة .

وفاز بالمرتبة الأولى الملازم لؤي نعمان مرعي من مرتب الإدارة العامة للمرور، وفاز بالمرتبة الثانية الملازم مؤيد عبد ربه من مرتب شرطة محافظة الخليل، والمرتبة الثالثة فاز بها الملازم أول محمود خطاطبة من مرتب فرع إدارة المرور لشرطة محافظة رام الله ، فيما حصل على المرتبة الرابعة النقيب أشرف الشعيبي من مرتب شرطة محافظة سلفيت.

وفي نهاية البطولة، تم توزيع الكؤوس على الفائزين والميداليات للمشاركين، وتقديم الدروع وشهادات الشكر والتقدير للحكام والمنسقين الرياضيين في شرطة المحافظات والإدارات المتخصصة المشاركة في البطولة، كما تم تقديم درع من رئيس اتحاد الشرطة الرياضي العقيد بسام جبر، تكريما للشهيد الملازم شبلي تسلمه والد الشهيد ونجله .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد