المجلس العلمي يصرف الكفالات الدورية "للأسر المتعففة وذوي الاحتياجات الخاصة"

صورة من تسليم الأموال

غزة /سوا/ قام المجلس العلمي للدعوة السلفية في فلسطين، بصرف المستحقات المالية الدورية "للأسر المتعففة وذوي الاحتياجات الخاصة"، والمكفولين بواسطة جمعية الشارقة الخيرية بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال المدير التنفيذي منذر أبو سعيد، إن هذه الكفالات تأتي في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها جمعية الشارقة الخيرية حكومةً وشعباً من خلال دعمهم وقوفهم الدائم والمستمر بجانب إخوانهم الفلسطينيين لتلبيه احتياجاتهم والمساهمة في التخفيف من معاناتهم في ظل حالة الفقر والعوز والبطالة وقله مصادر الدخل التي يعاني منها غالبية الشعب الفلسطيني".

وثمن الدور الذي تقوم به جمعية الشارقة الخيرية لإغاثة ومساعدة الفقراء والمحتاجين من الشعب الفلسطيني، من خلال مشروع كفالة آلاف الأيتام في فلسطين، ولا سيما مشروع كفالة الأسر المتعففة وذوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة إلى المشاريع الأخرى التي تهدف لتخفيف ورفع بعض المعاناة عن كاهل الأسر الفلسطينية.

وأوضح أبو سعيد، أن المجلس العلمي قام بتسليم الكفالات المالية لفئة الأسر المتعففة وفئة ذوي الاحتياجات الخاصة بهدف توفير بعض متطلباتهم الصحية والإنسانية بقدر المستطاع والتقليل من شعورهم بالحرمان أسوةً بغيرهم داخل المجتمع الفلسطيني، منوهاً إلى أن هذه الكفالات تأتي عن الأشهر الثلاث الأخيرة من عام 2016م.

من جهتها، عبرت الأسر عن سعادتهم، مقدمين الشكر والامتنان العظيم لجمعية الشارقة الخيرية بالإمارات على مشاريعهم الإنسانية التي تعتبر شارقة الأمل لهؤلاء الأسر في فلسطين؛ داعين الله عزوجل أن يتقبل من كفلائهم هذا العمل المبارك وأن يجزيهم خير الجزاء.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد