نواب الشمال يناقشون قضايا هامة مع مدراء مراكز الشرطة

صورة من اللقاء

غزة /سوا/ ناقش نواب كتلة التغيير والإصلاح بمحافظة شمال غزة مع نائب محافظ الشرطة ومدراء مراكز الشرطة في المحافظة في مكتب نواب الشمال، عددا من القضايا الهامة للعمل على دراستها وإمكانية معالجتها، حيث تم مناقشة الاجراءات الأخيرة التي اتخذتها شرطة معسكر جباليا بإزالة التعديات في سوق معسكر جباليا، وحملات شرطة المرور بالمحافظة على الدراجات النارية، والاتفاق على آلية التواصل والتعاون المشترك والتعرف على احتياجات المؤسسات الأمنية وتذليل العقبات التي تواجه عملهم.

استقبل نواب الشمال نائب محافظ شرطة الشمال العقيد سلمان المصري "أبو عادل" ومدير مركز شرطة بيت لاهيا المقدم ماهر السلطان ومدير مركز شرطة بيت حانون المقدم ماهر عدوان ومدير مركز شرطة معسكر جباليا والمقدم عبد الناصر المقادمة ومدير مركز شرطة جباليا البلد المقدم عاطف اللوح ومدير مرور الشمال المقدم جمعة مسعود، حيث كان في استقبالهم النائب د. يوسف الشرافي , والنائب م. إسماعيل الأشقر والنائب أ. مشير المصري والنائب د. عاطف عدوان.

ورحب نواب الشمال بالإخوة المدراء وأكدوا على أهمية التواصل الدائم للاطلاع على مجريات العمل داخل المؤسسات الأمنية والشرطية ومتابعة قضايا المواطنين مع الجهات المختصة لإتمام القضايا والمشاكل وإنجازها.

وشدد نواب الشمال على ضرورة التخفيف عن المواطنين خاصة في هذه الأوضاع الصعبة التي يمر بها الناس نتيجة الحصار الظالم على شعبنا.

وأشاد نواب الشمال بالجهود الطيبة المبذولة من قبل نائب محافظ الشرطة ومدراء المراكز التي تهدف إلى حفظ الأمن وحماية المجتمع ومحاربة الجريمة، ومتابعة شكاوى المواطنين والعمل على حلها وتذليل العقبات.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد