التكنولوجيا تُنصف فيدرير وتقهر برشلونة في يوم واحد

التكنولوجيا تُنصف فيدرير وتقهر برشلونة

مدريد/سوا/ تواصلت الأخطاء التحكيمية في الدوري الإسباني لكرة القدم، وتسببت في تعثر  برشلونة، اليوم، أمام ريال بيتيس، بعدما انتهت المباراة بينهما بالتعادل (1-1)، لتحرم الفريق الكتالوني من نقطتين ثمينتين في صراعه على القمة مع ناديي ريال مدريد وإشبيلية.

وفي الدقيقة 76 من عمر المباراة، حرم الحكم أليخاندرو هيرنانديز، برشلونة، من هدف صحيح، بعدما تخطت الكرة لخط المرمى، ولم يحتسبها أليخاندرو هدفًا، وهو ما أثار أنصار الفريق الكتالوني الذين شعروا بالقهر نتيجة عدم احتساب الهدف.

ولا يستخدم الدوري الإسباني "تكنولوجيا خط المرمى" في الوقت الحالي، وذلك لمساعدة الحكام في بعض القرارات التي يكون فيها صعوبة لاتخاذ القرار من قبل الحكم دون مساعدة من الخارج.

وجاء قهر برشلونة بعدم احتساب الهدف، في نفس اليوم الذي أنصفت فيها التكنولوجيا نجم التنس السويسري روجيه فيدرر، في مواجهته اليوم مع النجم الإسباني رافائيل نادال في نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للتنس.

وتُوج   فيدرير بلقب البطولة بعد الاستعانة بـ"تكنولوجيا عين الصقر"، التي حسمت النقطة الأخيرة لفيدرير، وأثبت أن كرته كانت على الخط، مما يعني أنها في الملعب، ولم تكن خارجا،  وتوجته ملكًا على عرش بطولة أستراليا.

ويتحدث الكثير من اللاعبين والمدربين في الدوري الإسباني، عن التحكيم، الذي يظلم في الكثير من الأحيان ناديي ريال مدريد وبرشلونة بشكل خاص، والأندية الأخرى في المسابقة بشكل عام.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد