ثابت: نسعى لتوفير كافة الإمكانيات لراحة طلابنا وخدمة مجتمعنا المحلي

صورة خلال اللقاء

غزة /سوا/ أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم العالي د. زياد ثابت بأن الوزارة بكافة طواقمها ومديرياتها تسعى لتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لراحة طلابنا وخدمة المجتمع المحلي بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي والمؤسسات الحكومية والخدمية من اجل تحقيق أهداف العملية التعليمية وبناء جيل المستقبل.

  جاء ذلك خلال لقاء د. ثابت بمجلس أولياء الأمور بمنطقة النصيرات بالمحافظة الوسطى بحضور المستشار القانوني د. وليد مزهر ومدير التربية والتعليم بالوسطى علي أبو حسب الله ومدير الدائرة الإدارية ماهر أبو زر ومدير الدائرة الفنية ناصر السدودي وعدد من رؤساء الأقسام.

  وأضاف وكيل الوزارة بان وزارة التربية والتعليم تسعى للتواصل بشكل دائم ومستمر مع مجالس أولياء الأمور والمجتمع المحلي لمناقشة مستجدات المسيرة التعليمية والعمل معاً قدر المستطاع على تذليل العقبات وتوفير كل ما يلزم لسير المسيرة التعليمية بنجاح، وتطرق ثابت الى الحصار الظالم المفروض على شعبنا ونتائجه الخطيرة على كافة مناحي الحياة وخاصة قطاع التربية والتعليم.

  وأكد وكيل الوزارة بان الوزارة افتتحت العديد من المدارس ولازالت هناك العديد من المدارس قيد التجهيز والتطوير للتخفيف من التكدس والعبء الصفي على المدارس الحالية وتوفير المتطلبات الأساسية لراحة الطالب وتوزيع الطلاب على المدارس بصورة عادلة.

  وفي نهاية كلمته طالب د. ثابت بتضافر كافة الجهود من اجل مصلحة طلابنا وضرورة تعاون المجتمع المحلي وأولياء الأمور لضمان سير المسيرة التعليمية بنجاح تام.

  بدوره شكر أبو حسب الله وكيل الوزارة على هذه الزيارة والاهتمام بالتواصل مع مجالس أولياء الأمور، كما ثمن جهود أولياء الأمور في خدمة المسيرة التعليمية وتسيير المهام، وتحدث عن المدارس الجديدة التي أنشأتها الوزارة في المحافظة الوسطى وما توفره هذه المدارس من راحة للطلاب وتخفف العبء الصفي على المدارس القديمة، موضحاً آلية توزيع الطلاب على المدارس حسب التوزيع الجغرافي لمكان سكناهم.

  هذا وتخلل اللقاء الاستماع لاستفسارات ونقاشات أولياء الأمور حول عدد من القضايا المتعلقة بالعملية التعليمية ورؤية الوزارة لها وتم الرد عليها.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد