ثوري فتح يعقد جلسة ثانية لاستكمال بحث بعض القضايا الاجرائية

المؤتمر السابع لحركة فتح- ارشيفية

رام الله / متابعة خالد أبو جامع / سوا /  يعقد المجلس الثوري لحركة فتح في هذه الاثناء الجلسة الثانية له والتي تأتي استكمالا للجلسة الأولى التي عقدت الاسبوع الماضي.

وقال أمين سر المجلس الثوري ماجد الفتياني لإذاعة صوت فلسطين الرسمية اليوم الأحد ان المجلس الثوري سيستكمل بحث بعض القضايا الاجرائية والتي تتمثل بانتخاب رئيس مجلس الرقابة الحركية ، ورئيس الرقابة المالية ، ورئيس المحكمة الحركية ، وتوزيع اللجان الخاصة بالمجلس الثوري.

وفيما يتعلق بانضمام أعضاء جدد من الأجهزة الامنية للمجلس الثوري ، قال أنه وبحسب النظام فان أعضاء الأجهزة الامنية هم أعضاء في المجلس وتم الموافقة على إضافة 9 أعضاء يمثلون الأجهزة الامنية السيادية في فلسطين.

 وأضاف الفتياني:"  بقي 16 عضواً للإضافة  ننتظر تنسيب اللجنة المركزية لطرحهم امام المجلس الثوري للموافقة علي انضمامهم للمجلس  لاستكمال التعيينات حسب ما جاء في النظام الداخلي وهم 25 تعيناً ينسبوا من الاعضاء في اللجنة المركزية ويوافق عليهم المجلس الثوري.

وكانت المجلس الثوري لحركة "فتح"، قد انتخب خلال جلسته الافتتاحية التي بدأت اعمالها، مساء الاربعاء الماضي، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، بحضور الرئيس محمود عباس ، وأعضاء اللجنة المركزية لحركة "فتح"، ماجد الفتياني أمينا للسر، و مي كيلة ، وفايز أبو عيطة نائبين لأمين السر.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد