صور وفيديو: الثلوج تتساقط على الخليل وتعطيل المدارس في رام الله والبيرة وبيت لحم

تساقط الثلوج بالخليل

رام الله / سوا / تساقطت كميات من الثلوج، الليلة، على عدة مناطق في محافظة الخليل.

وأفاد مراسل وكالة الانباء الرسمية (وفا)، بأن الثلوج تساقطت على مدينة الخليل، وعلى بلدات: بني نعيم، وبيت أمر، وسعير، ودورا، وحلحول، وتراكمت في المناطق الجبلية بعدة سنتيمترات.

وأكد نائب مدير الدفاع المدني في محافظة الخليل، المقدم إبراهيم أبو حسان لــ (وفا)، ان طواقم الدفاع المدني جاهزة للتعامل مع أي طارئ، وأهاب بالمواطنين أخذ الحيطة والحذر في التعامل مع وسائل التدفئة والشموع.

وشدد على أهمية فتح مصارف المياه، خصوصا في المناطق المنخفضة والأودية، وتعبئة الخزانات على أسطح المنازل بالمياه لتثبيتها، فيما ناشد المواطنين عدم الخروج بمركباتهم أثناء تساقط الثلوج، والاتصال على رقم 102 في حال حدوث أي طارئ.

كما اعلنت مديرية التربية في محافظة رام الله والبيرة في ساعة متأخرة من مساء اليوم الجمعة تعطيل المدارس في مختلف المدارس الحكومية والخاصة غدا السبت، نظرا لسوء الاحوال الجوية.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة بيت لحم ، في ساعة متأخرة من مساء امس الجمعة، تعطيل الدوام في المدارس الحكومية والخاصة يوم غد السبت، نظرا لسوء الأحوال الجوية السائدة.

وأكدت المديرية استمرار عقد امتحان إكمال الثانوية العامة يوم غد كالمعتاد مهما كانت حالة الأحوال الجوية، وكذلك استمرار عقد الدورات في مواعيدها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد