اتحاد الكرة يقرر تأجيل مباريات الأسبوع الحالي بدوري غزة

دوري غزة -ارشيف-

غزة /متابعة سوا/ أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، عن إرجاء منافسات الأسبوع الحالي في دوري غزة لكرة القدم بدرجاته كافة، للأسبوع المقبل؛ بسبب سوء الأحوال الجوية.

وقالت اللجنة في بيانٍ صحفي وصل "سوا" نسخةً عنه صباح الجمعة، إن "قرار التأجيل جاء حفاظاً على سلامة اللاعبين في ظل هذه الأجواء الماطرة، وما رافقها من تضرر لأرضية الملاعب".

وكان من المقرر أن تُلعب اليوم الجمعة، ثماني مباريات بدوري الدرجات الممتازة والأولى والثانية بفرعيه "غزة والشمال والوسطى والجنوب"ـ على أن تستأنف السبت والأحد، إلا أن الأحوال الجوية حالت دون ذلك.

ففي الممتازة، كان سيلعب غزة الرياضي مع اتحاد الشجاعية على ملعب اليرموك، وشباب خانيونس وجاره الاتحاد على ملعب خانيونس البلدي، فيما تضمن جدول منافسات الدرجة الأولى، لقاءين بين الجلاء والقادسية على ملعب فلسطين، وخدمات جباليا وبيت حانون الأهلي على ملعب بيت لاهيا.

أما في الثانية بفرع "غزة والشمال"، كان مُجدولاً أن يواجه المشتل نظيره الجزيرة على ملعب نماء، في حين كانت ستجري ثلاثة لقاءات بفرع "الوسطى والجنوب" بين العودة والعطاء على ملعب المدينة الرياضية، والأقصى وشباب معن على ملعب النصيرات البلدي، وجماعي رفح واتحاد دير البلح على ملعب رفح البلدي.

الجدير ذكره أن البنية التحتية لملاعب قطاع غزة باتت مهترئة؛ بفعل عدم تأهيلها منذ إنشائها لمثل هذه الظروف، بالإضافة إلى ما لحق بها جراء تعرضها للقصف الصاروخي خلال الحروب الإسرائيلية الثلاثة على غزة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد