لامبارد يعاقب تشيلسي وينقذ السيتي من الخسارة

268-TRIAL- لندن / سوا / أنقذ فرانك لامبارد فريقه الجديد مانشستر سيتي من الخسارة عندما سجل هدف التعادل 1-1 في قمة مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الاتحاد.
مباراة شهدت ايقاعاً سريعاً وفرصاً عديدة لكلا الفريقين ، والبديل الألماني أندريه شورله افتتح التسجيل للبلوز في الدقيقة 71 ، لكن لامبارد سجل هدف التعادل قبل النهاية ب5 دقائق دون أن يحتفل احتراماً لمشاعر فريقه السابق ، علماً أن السيتي لعب منقوصاً بلاعب بعد طرد مدافعه الأرجنتيني بابلو زاباليتا في الدقيقة 66 .
تشيلسي بقي متصدراً ب13 نقطة والسيتي رفع رصيده ل8 نقاط في المركز السادس .
وانهار دفاع مانشستر يونايتد في الشوط الثاني ليهدر الفريق تقدمه بفارق هدفين ويخسر 5-3 في ضيافة ليستر سيتي الصاعد حديثاً .
وبعد نحو ساعة من اللعب كان يونايتد متفوقا 3-1 حيث أحرز روبن فان بيرسي وانخيل دي ماريا هدفين في الشوط الأول وأضاف اندير هيريرا الهدف الثالث بلمسة رائعة بالكعب.
لكن ليستر قلص الفارق من ركلة جزاء في الدقيقة 62 عن طريق ديفيد نوجنت وأضاف الارجنتيني المخضرم استيبان كامبياسو هدف التعادل بعدها بدقيقتين.
وفي الدقيقة 79 أضاف جيمي فاردي الهدف الرابع قبل أن يسجل ليوناردو أولوا الهدف الخامس من ركلة جزاء وهو هدفه الثاني في المباراة بعدما افتتح التسجيل لفريقه في الدقيقة 17. وطرد تايلر بلاكيت لاعب يونايتد في الدقيقة 82 لتسببه في ركلة الجزاء.
وتوقف رصيد يونايتد عند خمس نقاط من خمس مباريات ليتراجع للنصف الثاني من جدول الترتيب .

كما خسر توتنهام هوتسبير على أرضه أمام وست بروميتش البيون بهدف نظيف ، وسقط ايفرتون أمام كريستال بالاس 2-3. 287
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد