النائب الأسطل يتفقد معبري رفح وكرم أبو سالم برفح

صورة من الزيارة

غزة /سوا/ تفقد مكتب نواب كتلة التغير والإصلاح بمحافظة رفح وبالتعاون المشترك بن دائرة التوجيه السياسي والمعنوي بالمحافظة جولة تفقدية لمعبري رفح وكرم أبو سالم، حيث توجه النائب الدكتور يونس الأسطل والقيادي في حركة حماس م. ماجد جابر والعقيد خليل أبو جليدان مدير جهاز التوجيه السياسي والمعنوي بالمحافظة ل معبر رفح البري وكان باستقبالهم مدير إدارة المعبر الأستاذ محمد الهور وعدد من الضباط العاملين في المعبر وتجولوا داخل المعبر الحدودي واطلعوا على الاستعدادات الدائمة لعمل المعبر وتسهيل تنقل المسافرين عبرة.

ومن جانبه أعرب النائب الأسطل عن أمله ب فتح المعبر من قبل الحكومة المصرية لتسهيل حركة سفر المواطنين والتخفيف عن المواطنين والمرضى والطلاب مؤكداً أن معبر رفح يعتبر الشريان الرئيس لتنقل المواطنين في ظل الحصار المفروض على قطاع غزة.

وفي سياق متصل ألقي النائب الأسطل محاضرة تربوية بلفيف من الضباط العاملين بالمعبر بعنوان "أسباب النصر والهزيمة " حيث استعرض النائب أسباب النصر وشروطه وأحكامه حسبما وردت بالشريعة الإسلامية وذلك بمسجد المعبر حيث حضر ما يقارب 200 ضابط وجندي من العاملين بالمعبر.

ومن جانب آخر توجه الوفد لزيارة وتفقد معبر كرم أبو سالم التجاري وكان باستقبالهم مدير المعبر الأستاذ منير الغلبان حيث أطلعهم على عمل المعبر وحركة التنقلات التجارية والعمل اليومي على مدار الساعة لاستقبال الواردات وتنظيم دخولها وخروجها.

كما واطلع الغلبان الوفد على عمل الساحة الجمركية المستحدثة وبعض الأعمال التطويرية التي تخدم مصلحة العمل مناقشاً بعض المقترحات لتطوير العمل داخل المعبر لما سينعكس بالشكل الإيجابي على مصلحة العمل واعداً النائب الأسطل بتقديم هذه المقترحات للمجلس التشريعي لمناقشتها وتقديم مشروع مناسب يرفع من المستوى العام لأداء المعبر وتحسين ظروف عمله.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد