تسليم مكرمة الرئيس لـ11 جريحا من غزة والضفة

بيت لحم / سوا/ سلم محافظ بيت لحم جبرين البكري ومسؤول الملف الصحي في ديوان الرئاسة مدحت طه، اليوم الأحد، مكرمة الرئيس لجرحى قطاع غزة الذين يتلقون العلاج في مستشفى جمعية بيت لحم العربية للتأهيل، في إطار جهود الرئاسة المبذولة لدعم أهلنا في القطاع.

وسلم البكري والدكتور طه تسعة جرحى من قطاع غزة، واثنين من جرحى المواجهات في مدينة الخليل، مكرمة الرئيس، ونقل لهم تحيات سيادة الرئيس محمود عباس ، مؤكدا أن الرئيس يبذل جهودا حثيثة من أجل تعزيز صمود أهلنا في قطاع غزة رغم كافة الصعاب.

وأشار البكري إلى أن هناك توجيهات من الرئيس بتوفير كل المتطلبات والاحتياجات بالنسبة لجرحى غزة، مشددا على أهمية الاهتمام الجماهيري الشعبي في محافظات الوطن بالجرحى.

وقال: ’نسعى بكل إمكانياتنا من أجل إيصال المساعدات لأهلنا جميعا في قطاع غزة، كما نسعى لتذليل العقبات أمام أي عوائق من للبدء بمرحلة جديدة من أجل إعمار قطاع غزة وتضميد جراح أهلنا هناك باعتبارها الأولوية الأولى للقيادة الفلسطينية والرئيس محمود عباس’.

بدوره، أشار طه إلى أن الرئيس محمود عباس يؤكد يوميا على ضرورة بذل الجهود والاهتمام الدائم باحتياجات جرحى شعبنا، مشيرا إلى أن مكرمة سيادته اليوم تأتي في إطار مجموعة من الجهود التي تبذلها الرئاسة لتضميد جراح أبناء شعبنا سواء في قطاع غزة أو الضفة الغربية .

وأكد طه أن هذه الجهود ستتواصل من أجل التخفيف من معاناة جرحانا في كافة المستشفيات، معربا عن أمله بأن تساهم هذه المكرمة في التخفيف من معاناة وأعباء الجرحى وذويهم.
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد