شارك يكرّم متطوعين دعموا غزة

258-TRIAL- رام الله / سوا/ كرّم منتدى شارك الشبابي اليوم الأحد، المتطوعين الذين شاركوا بنشاطات الحملة لدعم ونصرة غزة أثناء العدوان الإسرائيلي الأخير وبعده.
وتخلل الحفل توزيع دروع تقديرية لنحو ثلاثين مؤسسة ساهمت في جمع وتقديم تبرعات من أجل غزة، ومن بينها مجموعة شركات باديكو القابضة، وصندوق الأمم المتحدة للسكان، ووكالة الغوث ’ الأونروا ’، منتدى سيدات الأعمال، كما تم توزيع شهادات تقديرية على وسائل الاعلام الفلسطينية والعربية، التي ساهمت بنجاح الحملة، وعدد من الشبان والشابات المتطوعين.
وشكر رئيس منتدى شارك بدر زماعرة، كافة الجهات والشخصيات التي وقفت مع شعبنا في غزة، وقدمت له يد العون في محنته الأخيرة ومحن سابقة، مؤكداً أهمية هذا الدعم بشقيه المعنوي والمادي لأهلنا في غزة، وبشكل خاص فئة الأطفال والنساء.
من جهته، وجه المدير التنفيذي لمجموعة باديكو القابضة سمير حليلة، رسالة شكر لكل مواطن شعر أنه مسؤول ومُلزم بتقديم العون لغزة.
وقال حليلة: قمت بزيارة قطاع غزة قبل أسبوعين، ورأيت أصحاب البيوت المدمرة، وأؤكد أنه لغاية الآن لم تقدم الدول المانحة لهم أية مساعدة، باستثناء ما قامت به الأونروا من دورها الطبيعي، لذا كان منا لضروري أن يقف أبناء شعبنا ومؤسساته وقفة نصرة لأهلنا في غزة.
يشار إلى أن شارك أطلق حملة ’شارك شعبك’ مع بدء العدوان الإسرائيلي على غزة، واستمرت الحملة حتى بعد الإعلان عن اتفاق وقف إطلاق النار، واستهدفت قطاع التعليم والصحة، وقدمت 100 ألف حقيبة مدرسية. 215
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد