تعليم الوسطى تحتتم بطولة الإخوة المركزية لكرة القدم

صورة من الملعب

  غزة /سوا/ اختتمت مديرية التربية والتعليم الوسطى و بالتعاون مع نقابة المعلمين بالوسطى بطولة الإخوة لكرة الطائرة للمعلمين وذلك بملعب النجوم بالنصيرات بين فريق مديرية تعليم الوسطى و فريق مدرسة فتحي البلعاوي الثانوية للبنين، وحضر نهائي البطولة مدير التعليم بالوسطى علي أبو حسب الله و المدير الإداري ماهر أبو زر والمدير الفني ناصر السدودي ورئيس قسم الأنشطة نجاح أبو خبيزة ورئيس قسم العلاقات العامة أحمد دلول و مشرف النشاط الرياضي محمود الطلاع ونائب نقيب المعلمين كمال عسفة. 

 حيث تميزت البطولة بالمنافسة القوية بين الفرق المشاركة، مما  أظهر مهارة وتفوق في الجانب الرياضي لدى اللاعبين المشاركين في البطولة الأمر الذي حاز على إعجاب الجميع ، وجرت البطولة بمشاركة جميع فرق معلمي مدارس بمديرية الوسطى.


وفي نهاية البطولة هنأ مدير التربية و التعليم أبو حسب الله فريق المديرية المتصدر للبطولة، مثنياً على الأداء القوي لفريق مدرسة البلعاوي الثانوية للبنين.


وثمنَّ أبو حسب الله جهود جميع الفرق المشاركة و تحدث بأن هذه البطولة جاءت لتنشيط الموظفين والتخفيف عن المعلمين ضغوطات العمل، كما تهدف للكشف عن المواهب الرياضية وتنميتها.

وفي نهاية كلمته قدَّم مدير التعليم شكره الكبير لنقابة المعلمين التي ساهمت في دعم هذه البطولة المركزية، مشيداً بالطاقم المشرف على هذه البطولة.


وفي نهاية البطولة تم توزيع الكؤوس و الميداليات على الفريقين الفائزين.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد