"رسالة" تنظم محاضرة بعنوان "المعالجة القانونية للمنازعات المالية والعقارية"

صور من اللقاء

غزة /سوا/ أقامت جمعية رسالة للأعمال الخيرية، لقاءً تثقيفياً بعنوان" المعاجلة القانونية للمنازعات المالية والعقارية لذوي الأيتام وزوجات الشهداء " بالتعاون مع العيادة القانونية في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية.

وحضر اللقاء كلاً من: نائب رئيس جمعية رسالة أ. وائل المناعمة، ومدير العيادة القانونية أ. ماهر الجملة، والمثقف القانوني المحامي أ. أحمد حسونة، ولفيف من ذوي الأيتام وزوجات الشهداء المكفولين لدى الجمعية.

وبدأ أ.المناعمة الترحيب بكافة الحضور الكريم، واعرب عن شكره وامتنانه لكل الجهود الداعمة لمثل هذه المحاضرات التي تنفذها رسالة، مبيناً أن جمعية رسالة حريصة دوما على اسناد الأيتام وزوجات الشهداء وهدفها الوقوف بجانب أبناء الشعب الفلسطيني الصامد في غزة.

ومن جانبه بدأ أ. حسونة بالتطرق تدريجياً لموضوع المعالجة القانونية ولما له من أهمية كبيرة في ظل المنازعات المالية والعقارية التي تواجه ذوي الايتام وزوجات الشهداء.

و قام أ.حسونة خلال المحاضرة بالتركيز على دور ذوي الايتام وزوجات الشهداء في كيفية المحافظة على أموال الأيتام بالطرق القانونية والشرعية.

وقد تخلل اللقاء العديد من التساؤلات والاستشارات من قبل المشاركات حول الموضوع، وتمت الإجابة عليها بشكل كامل.

هذا وتعتبر جمعية رسالة للأعمال الخيرية من الجمعيات الرائدة في مدينة غزة وتقدم المساعدات النقدية والعينية للمحتاجين والأيتام والأرامل والفقراء على مدار العام، وقد تأسست الجمعية في عام 2008 .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد