الرجوب يطلع على احتياجات عدد من المجالس القروية في بيت لحم

اللواء جبريل الرجوب/ ارشيفية

بيت لحم / سوا / أكد نائب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، اللواء جبريل الرجوب، اليوم الخميس، أهمية توفير كافة متطلبات التطور واسباب الصمود لأهلنا في قرى الريف الغربي بمحافظة بيت لحم.

والتقى الرجوب بممثلي المجالس القروية، والمؤسسات العامة في قرى الريف الغربي ببيت لحم، في مقر محافظة بيت لحم، بحضور المحافظ جبرين البكري، وامين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، عصام القدومي، وامين سر حركة فتح بالمدينة، محمد المصري.

واستمع الرجوب للعديد من المشاكل التي تواجهها تلك القرى على صعيد الخدمات العامة وتطوير قطاعات التعليم والرياضة والصحة وكافة المستلزمات الهامة، من أجل توفير كل اسباب الصمود التي يحتاجها ابناء شعبنا في تلك القرى من أجل بقائهم صامدين في وجه ممارسات الاحتلال العنصرية التي تتمثل بالتوسع الاستيطاني والاستيلاء على اراضي تلك القرى، الى جانب التضييق المتواصل على الاهالي في كافة اعمالهم ومشاريعهم الحياتية اليومية.

وأكد استعداد المؤسسة الرياضية على مواصلة العمل في المساهمة بتوفير متطلبات تطور الرياضة والاهتمام بالشباب في تلك المناطق من اجل بناء وعيهم الوطني وتوفير متطلبات الانفتاح لهم على المجتمع والعالم بطرق حضارية وطنية خالصة.

وقال الرجوب: إنه سيتابع مع كافة الوزارات المعنية والوقوف على كافة المشكلات التي تتعرض لها تلك المناطق، والعمل على وضع خطط وحلول عملية لتلك المشكلات والحاجيات.

من جانبه أكد المحافظ البكري أهمية اللقاء، ودوره الكبير في الوصول الى تصور عام للمشكلات التي يواجهها ابناء شعبنا في محافظة بيت لحم.

واشار الى أن لجنة من ممثلي المجالس القروية والمحافظة ستجتمع من أجل الوقوف على حاجيات تلك المناطق والمتابعة المشتركة للتغلب عليها وايجاد حلول نهائية لها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد