المالية بغزة: لا خصومات على رواتب الموظفين لدفعة شهر 12 لصالح شركتي جوال والكهرباء

رواتب موظفي غزة

غزة / سوا /  قالت وزارة المالية بغزة أنه لا يوجد خصومات على رواتب الموظفين لدفعة شهر 12 /2016، لصالح شركتي جوال والكهرباء.

واوضحت الوزارة في بيان لها نشرته على موقعها الالكتروني اليوم الخميس أنها قامت بتحويل دفعة راتب شهر 12/2016والبالغة 45% وبحد أدنى 1,200 شيكل إلى البنوك بشكل كامل دون أي خصومات لصالح شركة جوال أو شركة توزيع الكهرباء – محافظات غزة.

وفيما يتعلق بخصم فاتورة الكهرباء أكدت المالية بغزة بان هذا الخصم لا علاقة للوزارة المالية به ،  وإنما هو علاقة شخصية مباشرة بين الموظف وشركة الكهرباء وهو إجراء اختياري وليس إجباري حيث يقوم الموظف الذي يرغب بخصم نسبة من قيمة فاتورة الكهرباء من الراتب حسب نسبة الدفعة النقدية الشهرية بالدخول إلى الموقع الإلكتروني لشركة الكهرباء ويطلب تفعيل خدمة السداد الآلي.

وفيما يتعلق بخصم قيمة فاتورة الجوال الشخصية للموظف ، أكدت المالية بأن هذا الإجراء هو شأن شخصي بين الموظف وشركة جوال ولا علاقة لوزارة المالية بهذا الخصم حيث يتم استقطاع قيمة الفاتورة من خلال البنك.

كما أكدت على انها ليس لها علاقة بأي تصرف شخصي للموظف بشأن تفويض البنك بالخصم من راتبه جراء الانتفاع من الخدمات التي يتلقاها من البنك أو أي جهات أخرى وهذا شأن شخصي خاص بالموظف.

وأكدت المالية بغزة أنها تسعى دائماً لتحسين نسبة الدفعات المالية المصروفة للموظفين والتخفيف عنهم والوقوف بجانبهم بالرغم من قلة الإمكانيات المتاحة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد