الرجوب يشارك في افتتاح اجتماعات المجلس الأولمبي الآسيوي

5-TRIAL- آنشتون (كورية النوبية)/سوا/ شارك رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب، اليوم السبت، في افتتاح اجتماعات المجلس الأولمبي الآسيوي الذي أقيم بمدينة انشتون الكورية.
وأطلع اللواء الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الدولية الألماني توماس باخ، خلال لقائهما، على آخر مستجدات الرياضة الفلسطينية، في ظل المعيقات والجرائم التي ارتكبها الاحتلال بحق المؤسسة الرياضية الفلسطينية، إضافة إلى آليات إعادة إحياء الحركة الرياضية الفلسطينية بما يضمن لها التطور والازدهار أسوة بكل رياضات العالم.
وتباحث الرجوب وباخ في الترتيب للقاء ثنائي قريبا، من أجل الترتيب لزيارة الأخير إلى فلسطين بداية العام المقبل، لمعاينة الواقع الحقيقي الذي تعيشه الرياضة الفلسطينية.
كما التقى الرجوب رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي الشيخ أحمد الفهد، في مقر إقامة الأخير، وأطلعه على آخر الجرائم التي اقترفها الاحتلال الإسرائيلي بحق المؤسسة الرياضية خلال الحرب الظالمة على أبناء شعبنا في قطاع غزة .
وطالب الرجوب المجلس الأولمبي الآسيوي بضرورة مساعدة فلسطين في الحصول على حقوقها وحريتها التي كفلتها لها المواثيق الأولمبية الدولية كعضو فاعل في كل المنظمات الدولية الرياضية، وضرورة حماية تلك المواثيق في فلسطين التي تشهد انتهاكات يومية من قبل الاحتلال الإسرائيلي. 152
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد