الديمقراطية تدين الجريمة الإسرائيلية في أم الحيران بالنقب

والدة الشهيد بالنقب

غزة /سوا/ تدين الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، جريمة الاحتلال الإسرائيلية بحق أبناء شعبنا في قرية أم الحيران بالنقب، فجر اليوم، والتي أدت إلى استشهاد أحد أهالي القرية وإصابة عدد من المواطنين، والاعتداء على النائبين أيمن عودة وأسامة السعدي أثناء اقتحامها للقرية لهدم المنازل وإخلاء السكان.

وتؤكد الجبهة الديمقراطية على أن هذه الجريمة النكراء تستهدف صمود ومستقبل شعبنا في النقب والـ48.

وتحيي الجبهة الديمقراطية صمود شعبنا في الـ48 ، وتؤكد وقوفها مع جماهير شعبنا في الداخل المحتل في التصدي للقوانين العنصرية الإسرائيلية وسياسة التطهير العرقي وهدم المنازل ومصادرة أراضي المواطنين، وفي النضال من أجل نيل حقوقهم القومية والثقافية والإنسانية.

وتطالب الجبهة المجتمع الدولي والمؤسسات الإنسانية والحقوقية برفض هذه الإجراءات العنصرية الإسرائيلية التي تستفحل يوماً بعد يوم، وتوفير الحماية الدولية للجماهير العربية بالداخل المحتل.

وتدعو الجبهة الديمقراطية جماهير الشعب الفلسطيني في مناطق تواجده كافة، إلى أوسع حركة جماهيرية مساندة لجماهير شعبنا في الداخل، ضد سياسات الهدم الجائرة ومصادرة الأراضي، والتمييز العنصري والتطهير العرقي التي تمارسها ضدهم سلطات الاحتلال الإسرائيلية.

وتؤكد الجبهة الديمقراطية على وحدة شعبنا ووحدة قضيته ووحدة حقوقه، في كافة أماكن تواجده، وحقه في الدفاع عن حقوقه الوطنية والبقاء على أرضه.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد